منتديات قطيف بلياردو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قطيف بلياردو

الاهتمام بلعبة البليارد والسنوكر

دخولالرئيسيةأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» اسرار ما يعرفها احد....قنبلة الموقع....
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف m7tarf الأربعاء يناير 20, 2010 11:47 pm

» طـرق التــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويـــــب
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف m7tarf الأربعاء يناير 20, 2010 4:00 am

» اخر اخبار بطولة الابراج
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف alishka السبت أغسطس 01, 2009 12:24 am

» نذير بن اسعيد .......هل من موررررررررحّب ^_^
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف alishka الخميس يوليو 30, 2009 10:19 pm

» لا للمهاترات.............
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 4:43 am

» البرشـــــــــــــــر
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 4:29 am

» خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 3:42 am

» كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف Cue`s controler الثلاثاء يناير 27, 2009 8:44 am

» من ابطال القطيف
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف R2K3M الثلاثاء يناير 06, 2009 12:22 am

» حسين المصطفى بطولة المملكة
خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeمن طرف خلوووق وطيب الأحد يناير 04, 2009 8:17 pm

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
http:
pubarab

خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض

مطيلق
ThE-CoBrA
ابو موسى
king of 9 ball
souL
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
souL

خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض Empty
مُساهمةموضوع: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 11:41 am

هلا فييييييكم

هذا اول موضوووع اليي باهلقسم وانشاءالله يعجبكم وتستفيدو منه

كل عضو يخش هنااا ويكتب نصيحه ..طبعااا في مجال البلياردو قصدي

bounce
وانا ببدأ

االثقه المطلووبه بنفس ... وتركييز...لكن مو ثقه زايده اضيع اللعب كله ..ثقه بمحلها على قد مستواك الي انت فيه

ويله الحين عندكم...
king of 9 ball

king of 9 ball

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 11:52 am

والله يسلمو حمود على الموضوع..خوش فكرة ليش لا..بس ناقصنه الاعضاء الكسوولة الي مي راضية تكتب بس همها تقرا وتطلع.. silent ..

والله خبرتي ضعيفه ويمكن ما يكون عندي دييك النصايح بس انشاء الله زين..

والله الي باقوله من نصيحه لبرشر..الي مأدي لعيبه واجد حاول تتخلص منه في لعبك الدوري خليك ريلاكس وواثق من كل لعبه

تلعبها عشان تطلع من حاجة سمها برشر لاني اتأديت منه واايد والحين الحمد لله من احسن الى احسن..

تحياتي..ومشكور مرة ثانية ع الموضوع
ابو موسى

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 28, 2008 5:18 pm

موضوع حلووووو

نصيحتي انزل على الكوره وشيل من بالك انها ماتروح

واهم شي تركز على الكور البصيطه قبل الصعبه

تحياتي

ابو موسى
ThE-CoBrA

ThE-CoBrA

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 2:29 am

انا اشوف اكثر شي ينفع معاي لما ألعب لما انسى وجود احد حولي سواء اللي يلعب معاي او اي شخص حول الطاوله واتمنى انها تكون نصيحه بجمل مثل مايقولو وجربو ماراح تخسرو شي

تحياتي
مطيلق

مطيلق

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 9:23 am

تحياتي الى الجميع في البداية
وانا بصراحة ابي ارد على king of 9 ball خصيصا

البرشر يا عزيزي ما يروح الا في حالة وحدة

انك تكون عارف اي كورة بتلعبها ووين بيوقف المضراب

وانشالله انا راح اكتب موضوع في البرشر بس استنوني

ونصيحتي الى كل لاعب لا تهتم في الي قدامك من ماكان يكون

العب لعبك انت لاعب وانا لاعب وفلان لاعب والي انت تقدر تسويه انا اقدر اسويه والي اي
شخص يقدر يسويه انت تقدر تسويه بس في حاجة لازم تركز عليها

التمريــــــــــــــــــــــن

تحياتي Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool
king of 9 ball

king of 9 ball

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 3:42 pm

والله حبيبي مطيلق ودنا نكثر من التمرين بس لسكول ما نقدر الا الاربعاء والخميس..

ومشكور على كلامك ما تقصر حبيبي..

حيو حيو
خلوووق وطيب

خلوووق وطيب

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 8:56 pm

ان تعطي كل لعبة حقها في الاهتمام كانت صعبه اوسهله وشكرآ....... مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع فكرة حلووة تقبلو مروري
نصر

نصر

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2008 8:26 am

نصيحتي الاهتمام باساسيات اللعبة...
ومن اهمها انك تخلي راسك ثابت على اتجاه اللعبة حتى وقوف الوايت عن الحركة
Cue`s controler

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 8:49 am

انا من رايي انك ما تسمع تعليقات اللي قاعدين على الطاولة والا ما بتلعب عدل طووول عمرك
.,,{ sam6 },,.

مُساهمةموضوع: رد: خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض   خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 16, 2009 3:42 am

نصيحه مني للجميع ..

تبي تطوّر من مستوآك في اللعبة ؟

عليك باللعب مع مجموعآت غير مجموعتك..شآرك في دوريآت وحتى لو خسرت لاتتحطم ولاتشيل بخآطرك لأن ماحد مننا ولد وهو عآرف كل شي ولازم تتعلم من اخطآءك..

سئلوآ بنقآلي سؤال..؟

سديق ليش انا يطيح.؟
جآوب وقآل : عشآن يقدر يوقف تآني يآرفيق << يطآلع في سترووووووووووهـ Laughing

خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض
صفحة 1 من اصل 1