منتديات قطيف بلياردو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قطيف بلياردو

الاهتمام بلعبة البليارد والسنوكر

دخولالرئيسيةأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» اسرار ما يعرفها احد....قنبلة الموقع....
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف m7tarf الأربعاء يناير 20, 2010 11:47 pm

» طـرق التــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويـــــب
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف m7tarf الأربعاء يناير 20, 2010 4:00 am

» اخر اخبار بطولة الابراج
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف alishka السبت أغسطس 01, 2009 12:24 am

» نذير بن اسعيد .......هل من موررررررررحّب ^_^
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف alishka الخميس يوليو 30, 2009 10:19 pm

» لا للمهاترات.............
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 4:43 am

» البرشـــــــــــــــر
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 4:29 am

» خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 3:42 am

» كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف Cue`s controler الثلاثاء يناير 27, 2009 8:44 am

» من ابطال القطيف
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف R2K3M الثلاثاء يناير 06, 2009 12:22 am

» حسين المصطفى بطولة المملكة
لا للمهاترات............. I_icon_minitimeمن طرف خلوووق وطيب الأحد يناير 04, 2009 8:17 pm

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
http:
pubarab

لا للمهاترات.............

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نصر

نصر

لا للمهاترات............. Empty
مُساهمةموضوع: لا للمهاترات.............   لا للمهاترات............. I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 22, 2008 4:12 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اعزائي وأخواني المشاركين في هذا المنتدى...

أود في البداية ان اسئل سؤال وهو لماذا تم افتتاح هذا المنتدى؟ Idea

بالنسبة لي الجواب بسيط وواضح.. وهو لتعم الفائدة على الجميع بتبادل المعلومات عن هذه اللعبة الجميلة وكذلك المعلومات
الحياتية الاخرى...

التجريح في بعضنا البعض لا فائدة منه غير خلق الحزازيات...والخلافات...والمشاكل. Evil or Very Mad

لازم نعرف شئ وهو انه الناس اجناس... منهم المتواضع Neutral ... ومنهم المتكبر Cool ... ومنهم المغرور Razz ... ومنهم من يجبرك على احترامه Smile ...ومنهم المجامل Very Happy ...وغيره...واللعبة تلم كل هذه الانواع...

المشكلة في البليارد وبالذات عندنا هي قلة الثقافة الخاصة باللعبة،،،

يجب احترام الخصم في كل الاحوال مهما كانت قوته في اللعب.... والكل يعرف من خلال التجارب انه مسحيل يضمن الفوز مهما كان ضعف خصمه...

انا شخصياً مبدأي ضد التصاريح في البطولات... الا اذا كانت في حدود اللباقة وعدم التجريح...

انا ما اقول ان التصريح ممنوع... لانه جزء من اللعبة Idea ... ولكنه جزء من الجانب السئ. وغالباً ما يكون المقصود منه اللعب بنفسية الخصم قبل دخول المباراة. وايضاً التصريح سلاح ذو حدين... حيث انه احياناً ينقلب على المصرح نفسه.

ارجو من جميع المشاركين التعاون في التصدي لاي مهاترات في هذا المنتدى للاستفادة لا لتضيع الوقت...

للمعلومية : انا امتلك ثقافة عالية جداً في معظم جوانب هذه اللعبة ويمكن البعض يعرف هذا study ،،، لكن هذا ما يعطيني الحق اني اصرح بأني الافضل في منطقتنا من حيث المعلومات... لانه بكل بساطة ما أعرف ايش اللي يمتلكه بقية اللاعبين من ثقافة... ولهذا جاء دور هذا المنتدى للتعارف وتبادل المعلومات... وانا احترم كل شخص وضع اي معلومة حتى ولو كانت صغيرة... لانه هذا هو المطلوب من هذا المنتدى...

اتمنى من كل رواد هذا المنتدى ايكون لهم هدف واحد... وهو رفع مستوى اللعبة في جميع جوانبها في القطيف. وهذا الشيء من صالح الجميع...

انشاء الله ما اكون طولت عليكم...وخلونا نركز على اللعبة... scratch
RENOOT98

مُساهمةموضوع: رد: لا للمهاترات.............   لا للمهاترات............. I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:22 pm

جزاك الله خير
يابوحسين

على هذا الموضوع الكبير

وعلى هذه النصائح

وأنا أعتبرها نصائح
من أخ كبير إلى أخ أصغر منه

وإن شاء الله نحط كلالامك في عين الأعتبار والتقدير

وفي أما ن الله ومع السلامة
souL

مُساهمةموضوع: رد: لا للمهاترات.............   لا للمهاترات............. I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2008 4:37 am

كلااااااااااااام جمييييييل وصحييح يا كابتن وانا من الاشخااص الي يقوول انك افضل واحد بالمنطقه عنده معلوماات ومتخصص بلعبه بأكثر من ناحيه

وارشحك للأشراف بالمنتدى الرجل بالمكاان المنااسب

والله يعطيك الصحه والعافيه
نصر

نصر

مُساهمةموضوع: رد: لا للمهاترات.............   لا للمهاترات............. I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 23, 2008 10:37 am

الاخ soul

شكرا على الترشيح... واعتقد انك بالغت شوي من ناحية الافضلية....

واحب اقول لك ان المعلومات وحدها ما تكفي... اللعبة تحتاج للمارسة باكبر وقت ممكن...

والدليل ان المعلومات وحدها ما تكفي هو فوزك علي في بطولة مستر بليارد 6 / 4 .... لانك تمارس اللعبة اكثر مني...وتستاهل الفوز....
souL

مُساهمةموضوع: رد: لا للمهاترات.............   لا للمهاترات............. I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 6:20 am

نصر كتب:
الاخ soul

شكرا على الترشيح... واعتقد انك بالغت شوي من ناحية الافضلية....

واحب اقول لك ان المعلومات وحدها ما تكفي... اللعبة تحتاج للمارسة باكبر وقت ممكن...

والدليل ان المعلومات وحدها ما تكفي هو فوزك علي في بطولة مستر بليارد 6 / 4 .... لانك تمارس اللعبة اكثر مني...وتستاهل الفوز....

مو سالفة مبالغه انا اقول الصراحه مافي احد مهتم بلعبه قد ما انت مهتم فيها وخبرتك الطويله بمجالها والكل يعرف هشي وانا اقصد خبرتك ومعلومااتك فيهاااا...آلخ ومن ناحية اللعب بطاوله انت معذوور يا بو حسين ظروف عملك ما تسمح لك حتى تحك راسك .. ومع هذا يطلع منك لعب ..

وحتى لو فزتك انا بظل انت كابتن عليي ..

بتوفيق يابو حسين..
M.Al-Turaik

مُساهمةموضوع: رد: لا للمهاترات.............   لا للمهاترات............. I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 9:37 am

مشكووورر يا كابتن نصر على الموضوع المهم المنتدى مفتوح الى الاستفاده منه مو الى التجريح او للحش او او..... وبصراحه في شغلات ما تمنية اقراها وفي شغلات استفدت منها في اللعب
اتمنى يكون احترام اكثر من بعض المشاركين مهما يكون احنى اخوان واولاد بلد وحده

مشكوور مره ثانيه كابتن على الموضوع لانه مهم .
.,,{ sam6 },,.

مُساهمةموضوع: رد: لا للمهاترات.............   لا للمهاترات............. I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 16, 2009 4:43 am

يعطيك الف الف الف صحه وعآفيه يآبعدهم..

اي والله يآ كبتن أبو حسين لو كل واحد يدخل ع المنتدى ويكتب معلومه او كلمه حتى لو كانت بسيطة يمكن اننا نستفيد منهآ..

واتمنى من كل قلبي ان المنتدى هذا يستمر ويكون فاتحة خير على لاعبين المنطقة..

وبصراحه انا (واعوذ بالله من كلمة انا ) مشارك في منتديات خاصة باللعبة بس لما حصلت فرصة وسجلت هنآ..
خلاص ما ودي الا أشآرك هنآ بس لا مآنع اننا نجيب معلومآت من غيرنا عشان نفيد ونستفيد Smile
[b]

لا للمهاترات.............
صفحة 1 من اصل 1