منتديات قطيف بلياردو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قطيف بلياردو

الاهتمام بلعبة البليارد والسنوكر

دخولالرئيسيةأحدث الصورالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» اسرار ما يعرفها احد....قنبلة الموقع....
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف m7tarf الأربعاء يناير 20, 2010 11:47 pm

» طـرق التــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويـــــب
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف m7tarf الأربعاء يناير 20, 2010 4:00 am

» اخر اخبار بطولة الابراج
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف alishka السبت أغسطس 01, 2009 12:24 am

» نذير بن اسعيد .......هل من موررررررررحّب ^_^
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف alishka الخميس يوليو 30, 2009 10:19 pm

» لا للمهاترات.............
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 4:43 am

» البرشـــــــــــــــر
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 4:29 am

» خش وكتب نصيحتك ..لاتخلوو كلكم خشو وستفيدووو من بعض
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف .,,{ sam6 },,. الثلاثاء يونيو 16, 2009 3:42 am

» كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف Cue`s controler الثلاثاء يناير 27, 2009 8:44 am

» من ابطال القطيف
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف R2K3M الثلاثاء يناير 06, 2009 12:22 am

» حسين المصطفى بطولة المملكة
كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeمن طرف خلوووق وطيب الأحد يناير 04, 2009 8:17 pm

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
http:
pubarab

كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ThE-CoBrA

ThE-CoBrA

كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه Empty
مُساهمةموضوع: كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه   كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 28, 2008 6:17 pm

كيف حالكم حبايب قلبي

انا عندي موضوع اليوم ابي الكل يشاركني فيه الخبير منكم والمبتدئ ويعطيني رأيه وجوابه في كيفية تقييم مستوى تطور اللعب عنده

وهل انت اللي تقيّم لعبك بنفسك وتطورك في اللعبه والا تترك التقييم لشخص خبره اكثر منك باللعبه؟

اتمنى تفيدونا بمشاركاتكم وانا راح اقول رأيي المتواضع ووجهة نظري كشخص مبتدئ بعد مااشوف الردود ان شاء الله

تحياتي Cool
مطيلق

مطيلق

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه   كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 29, 2008 8:53 am

السلام عليكم

انا من رايي ان الواحد يحاول يقيم نفسه بنفسه افضل

لان الاعب ادا حسن نفسه قوي ويعتبر نفسه انه قوي ويقدر يفوز على الشخص الي قدامه

هدا معناه انه عنده الثقة الازمة الى انه يفوز على اي شخص

اما بالنسبة الى الخبير يقدر يعرف انت تحسنت لو لا اكيد

بس انا من راي انك تخلي الخبير يكتشف اغلاطك ولا يقيمك

لان يمكن في ناس صريحين ويمكن يحبطوك
ويمكن يشجعوك

بس انا رايي انك تبني نفسك بنفسك افضل

تحياتي
ThE-CoBrA

ThE-CoBrA

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه   كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 29, 2008 3:34 pm

كلام حلو من استاذ وكابتن وطبعا حتى مااخفيك كنت اتمنى انك تكون من الناس اللي ترد عالموضوع لأن رأيك مهم كأستاذ وكابتن في اللعبه

وانا بس حبيت اضيف نقاط بسيطه كمبتدئ وهي النقاط اللي من خلالها تقيّم نفسك من نظري:
1- معرفة اخطائك اللي ارتكبتها خلال شوط معين او مباراه معينه ومحاولة عدم تكرارها ومعالجتها.
2- مثلا عدم ثبات مستواك بين شوط وآخر او بين مباراه وأخرى ومعرفة الأسباب وكيف تتخلص من هالشي بقدر المستطاع.
3- زيادة الثقه واهتزازها بين مباراه وأخرى ومعرفة الأسباب إذا ماكانت من الخصم اللي قدامك او منك انت.

ولما أقول معالجه الأخطاء او عدم تكرارها مو شرط تكون على المدى القصير وتقبلو وجهة نظري واتمنى اني ماطولت عليكم وياريت من الكل يشاركونا

تحياتي Cool
Cue`s controler

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه   كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 8:44 am

السلام

انا من رايي انك اولا واخيرا تقيم نفسك بنفسك
وثانيا ادا كان من اصحابك محترفين خلهم يشاهدوك تلعب وقارن بين تقييمك وتقييمهم

تقبلو مروري

كيف تقيّم تطور مستواك في اللعبه
صفحة 1 من اصل 1